القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على فوائد الشاي غير المحلى بدون سكر

 هل تشرب الشاي مع السكريات المضافة؟ بالنسبة لمعظم الناس ، الجواب هو نعم. سواء كان ذلك يعني إضافة ملعقة صغيرة من السكر الأبيض إلى كوب من الشاي الأسود أو شرب الشاي المثلج المحلى ، يتم تقديم معظم أنواع الشاي مع المحليات.

تعرف على فوائد الشاي غير المحلى بدون سكر

ولكن عندما نقرأ عن تاريخ الشاي ، فإن المضافات مثل السكر والحليب هي تطورات حديثة. في الواقع ، يمثل الشاي التقليدي آلاف السنين من الجهد ، وكلها مكرسة لزراعة أوراق جيدة المذاق. بمرور الوقت ، قام مزارعو الشاي والحرفيون بتحويل الشاي من عشب طبي إلى مشروب يومي شهير محبوب في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك ، فإننا نتفهم الحاجة إلى وضع ملعقة صغيرة أو اثنتين من السكر في شاي الإفطار. لا يمكن أن تكون جميع أنواع الشاي لذيذة مثل تلك التي ينتجها صانعو الشاي التقليديون ، ونحن معتادون على توقع الحلاوة. ومع ذلك ، نعتقد أن فوائد الشاي غير المحلى تستحق المحاولة ، واليوم لدينا خمسة أسباب وجيهة لتجربتها.


فوائد الشاي غير المحلى

الشاي علاج طبيعي وصحي.

يحتوي أي نوع من أنواع الشاي تقريبًا على فوائد غذائية ومضادة للأكسدة ، لكن الإضافات مثل السكر والحليب يمكن أن تؤثر على هذه الفوائد الطبيعية. يضيف السكر الموجود في أي مشروب سعرات حرارية مجانية ، وقد أظهرت الدراسات أن الحليب المضاف ، حتى من مصادر غير الألبان ، يقلل بشكل فعال من الفوائد الصحية للشاي.


ولكن بمجرد أن تعتاد على تحلية الشاي الخاص بك ، قد يكون من الصعب التوقف ، خاصة إذا كان مشروبك المفضل يأتي في كيس شاي منتَج بكميات كبيرة في محل البقالة. بدلاً من ذلك ، حاول التبديل إلى نوع مختلف تمامًا - خيار مثالي وعالي الجودة يسهل صنعه بدون مرارة. بهذه الطريقة ، ستشعر بالراحة في شرب الشاي حتى بدون الإضافات.


تجنب تأثير الاندفاع

نعلم جميعًا الشعور باندفاع السكر يتبعه بعد فترة وجيزة انخفاض حاد في مستويات الطاقة والحاجة إلى شرب كوب آخر من الشاي المحلى كمنشط. بدلاً من الوقوع ضحية لهذا النشوة ، دع مزيج الشاي الطبيعي الغني بالكافيين يمدك بطاقة مركزة طوال اليوم.


L-Theanine هو أحد المركبات المفيدة الموجودة في الشاي والتي ثبت أنها تقلل التوتر وتحفز على الاسترخاء وتحسن النوم. بالإضافة إلى زيادة الطاقة من الكافيين (وهو مكون طبيعي في جميع أنواع الشاي التقليدية) ، يمكن أن يعزز L-theanine جنبًا إلى جنب مع الكافيين الأداء المعرفي ويمنع التأثير الشغب للاندفاع السكر.


وفر المال

قد يبدو الشاي السائب المصنوع يدويًا كميزة توفير ، ولكن يمكنك الحصول على شاي عالي الجودة بأسعار معقولة. يمكن تخمير أوراق الشاي الكاملة غير المنكهة عدة مرات ، مما يعني أن كل واحدة من تلك الحصص اليومية ستنتج على الأقل 3 أكواب كاملة من الشاي الصالح للشرب.


لكن إضافة السكر إلى الشاي يعني تكلفة إضافية قد نضطر إلى توفير القليل من خلال شراء شاي أقل جودة.


تبسيط عملية التخمير

يجب أن يكون تخمير كوب من الشاي أمرًا بسيطًا ، لكن إضافة السكر أو الحليب قد يجعل الأمر أكثر صعوبة. بدلًا من ذلك ، تجنب السكر وجرب أكياس الشاي التي تحتوي على أوراق عالية الجودة.


بشكل عام ، كلما كانت جودة أوراق الشاي أفضل ، كان تحضيرها أسهل. عادةً ما يحتوي الشاي المنتقى في الربيع على المزيد من السكريات الطبيعية ومركبات أقل طعمًا مرًا. يمكن تحسين أكياس الشاي المنتجة بكميات كبيرة ببساطة من خلال الانتباه إلى وقت النقع ودرجة حرارة الماء. تخطي السكر للحصول على تخمير ونكهة أفضل.


تذوق الشاي

في النهاية ، نوصي بالتخلي عن السكر لأنه يخفي مذاق الشاي ، وهو ما نحن هنا من أجله ، بعد كل النكهات المتنوعة في عالم الشاي يمكن إرجاعها إلى الاختلافات الدقيقة في ظروف النمو ، نبات الشاي . تنوع وتاريخ الحصاد وطريقة التصنيع ، وكلها تتحد لتكوين نكهة الشاي ، ويمكن أن تفقد كل تلك النكهات تمامًا عند استخدام السكر. شرب الشاي غير المحلى هو المفتاح لتقدير الشاي الرائع والاستمتاع به.


لقد حاولت الاستمتاع بطعم أو فوائد الشاي بدون سكر أو محليات ، ندعوك لمشاركة تجربتك معنا.

تعليقات